عالم الكروشيه
عزيزتي الزائرة . السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وفي حال رغبتى بالإنضمام إلى أسرة منتديات عالم الكروشيه ينبغي عليكى،التسجيل!
عذرا التسجيل للنساء فقط



 
الرئيسيةمكتبة الصورالبوابةالتسجيلدخول
مرحبا بكم فى منتديات عالم الكروشيه -  التسجيل للنساء فقط
مرحبا بكم فى منتديات عالم الكروشيه - عفوا التسجيل للنساء فقط
المواضيع الأخيرة
» هل تبحثين عن عمل
الإثنين 16 يونيو - 15:39 من طرف الملكة الهادئة

» موسوعه للخداديات
السبت 7 مايو - 10:22 من طرف سناء بك

» موسوعة المفارش البيضاويه بالباترون( متجدد)
السبت 7 مايو - 10:20 من طرف سناء بك

» ورشه الجيبه بدات ياللايابنات
الإثنين 10 يناير - 16:28 من طرف كروشيهيه

» فكرة جميلة ليبقى حمامك عطرا
الخميس 6 يناير - 14:13 من طرف lamia88aa

» وردة رهييييييييييبة
الخميس 30 ديسمبر - 21:02 من طرف totoankhamon

» عمل شنطة من القماش
الخميس 7 أكتوبر - 10:14 من طرف كوكب أمل

» مفرش سهل وبسيط
الخميس 29 أبريل - 10:42 من طرف وفاء على

» باترون مفرش اخر عمل لجبل..... لعيونكم
الخميس 29 أبريل - 10:29 من طرف وفاء على

» مفارش قماش مع حواف كروشيه
الخميس 29 أبريل - 10:19 من طرف وفاء على

تذكرى اختى الحبيبه
اذكار

 

 

 

 


شاطر | 
 

 بخيوط المكرمي ممكن ...............تعالي ....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
lovely23
مبدعة فعاله


عدد الرسائل : 97
تاريخ التسجيل : 21/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: بخيوط المكرمي ممكن ...............تعالي ....   الأحد 30 سبتمبر - 13:35

تسلمى ام الحسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام انيسة
الاداره
avatar

عدد الرسائل : 1060
العمر : 38
البلد :
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: بخيوط المكرمي ممكن ...............تعالي ....   الأحد 30 سبتمبر - 14:29

ما شاء الله جميلة
سلمت يداك
سؤال كيف تعرفي كمية الخيط المناسبة للعمل ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الراجيه عفو ربها
الاداره
avatar

عدد الرسائل : 2945
البلد :
اوسمه :
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: بخيوط المكرمي ممكن ...............تعالي ....   الأحد 30 سبتمبر - 17:02

فعلا رائعه
ونفس سؤال ام انوس
كم اتمنى ان اتعلم المكرميه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hala-yousef.ahlamontada.com
YOUO_67
عضوة شرف عالم الكروشيه
avatar

عدد الرسائل : 2323
البلد :
اوسمه :
تاريخ التسجيل : 30/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: بخيوط المكرمي ممكن ...............تعالي ....   الإثنين 1 أكتوبر - 15:12

سلمت يدك
رووووووووووووووعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طير الحرم
مشرفة ملتقى الدعوه وملتقى الاحبه
avatar

عدد الرسائل : 666
الوظيفه : دكتورة جلدية
البلد :
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: بخيوط المكرمي ممكن ...............تعالي ....   الإثنين 1 أكتوبر - 17:38

جميله جدا تبارك الله
أفكارك رائعه أم الحسين
تسلم ايديكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عائشة سائق
الاداره
avatar

عدد الرسائل : 2767
البلد :
اوسمه :
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: السلام عليك   الأربعاء 3 أكتوبر - 1:40

lovely23 كتب:
تسلمى ام الحسين

جزاك الله خيرا 19
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عائشة سائق
الاداره
avatar

عدد الرسائل : 2767
البلد :
اوسمه :
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: السلم عليك   الأربعاء 3 أكتوبر - 1:42

ام انيسة كتب:
ما شاء الله جميلة
سلمت يداك
سؤال كيف تعرفي كمية الخيط المناسبة للعمل ؟؟

وكما يقول المثل فقط عيني ميزاني
جزاك الله خيرا على اهتمامك بموضوع عمتك هههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عائشة سائق
الاداره
avatar

عدد الرسائل : 2767
البلد :
اوسمه :
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: السلام عليك   الأربعاء 3 أكتوبر - 1:44

الراجيه عفو ربها كتب:
فعلا رائعه
ونفس سؤال ام انوس
كم اتمنى ان اتعلم المكرميه

ان شاء الله تتعلميها .فانت ماشاء الله تنجي ماهو اصعب .

ساحاول ان اشرح هذه الغرزة لانها جد سهلة
لكنها تعطي نتائج جميلة
سلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عائشة سائق
الاداره
avatar

عدد الرسائل : 2767
البلد :
اوسمه :
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: السلام عليك   الأربعاء 3 أكتوبر - 1:45

YOUO_67 كتب:
سلمت يدك
رووووووووووووووعه

مرورك الاروع غاليتي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عائشة سائق
الاداره
avatar

عدد الرسائل : 2767
البلد :
اوسمه :
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: السلام عليك   الأربعاء 3 أكتوبر - 1:46

طير الحرم كتب:
جميله جدا تبارك الله
أفكارك رائعه أم الحسين
تسلم ايديكي


جزاك الله خيرا اختي على كلامك الذي يرفع من المعنويات
سلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khuload
مبدعة جديده
مبدعة جديده


عدد الرسائل : 15
العمر : 45
تاريخ التسجيل : 08/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: بخيوط المكرمي ممكن ...............تعالي ....   الثلاثاء 9 أكتوبر - 11:49

انا خايبة اوي بالمكرميه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عائشة سائق
الاداره
avatar

عدد الرسائل : 2767
البلد :
اوسمه :
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: السلام على الغالية   الأربعاء 10 أكتوبر - 23:19

khuload كتب:
انا خايبة اوي بالمكرميه

لا خايبة ولا شي
فقط جربي
ان شاء الله اضع الطريقة لبعض العقد البسيطة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نورالهدى
مبدعة جديده
مبدعة جديده


عدد الرسائل : 14
تاريخ التسجيل : 01/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: بخيوط المكرمي ممكن ...............تعالي ....   الخميس 11 أكتوبر - 0:17

تسلم ايدك حببتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عائشة سائق
الاداره
avatar

عدد الرسائل : 2767
البلد :
اوسمه :
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: السلام على تاغالية   الخميس 11 أكتوبر - 1:39

نورالهدى كتب:
تسلم ايدك حببتي

جزاك الله خيرا
سلامي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الوعد الحق
مبدعة جديده
مبدعة جديده


عدد الرسائل : 28
تاريخ التسجيل : 14/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: بخيوط المكرمي ممكن ...............تعالي ....   الأربعاء 17 أكتوبر - 18:42

تسلم ايديك عيوشه
طيب انا عينى مش ميزان اتصرف ازاى دلوقت؟هههههههههههههههه
95
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عائشة سائق
الاداره
avatar

عدد الرسائل : 2767
البلد :
اوسمه :
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: السلام على الغالية   الأربعاء 17 أكتوبر - 23:19

الوعد الحق كتب:
تسلم ايديك عيوشه
طيب انا عينى مش ميزان اتصرف ازاى دلوقت؟هههههههههههههههه
95

وما ظهرت معك الا هذه الصورة يا شريرة هههههههههههههههههه

لا عليك اسلفك عيوني :تال: شوفيها جاحضة ههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم مرح
مبدعة نشيطه


عدد الرسائل : 53
تاريخ التسجيل : 16/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: بخيوط المكرمي ممكن ...............تعالي ....   الجمعة 19 أكتوبر - 7:53

روعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عائشة سائق
الاداره
avatar

عدد الرسائل : 2767
البلد :
اوسمه :
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: بخيوط المكرمي ممكن ...............تعالي ....   الجمعة 19 أكتوبر - 16:52

السلام عليك اختي

جزاك الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم مروة
مبدعة جديده
مبدعة جديده
avatar

عدد الرسائل : 20
الوظيفه : أم
تاريخ التسجيل : 13/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: بخيوط المكرمي ممكن ...............تعالي ....   الثلاثاء 13 نوفمبر - 10:43

فنانة حقيقي
تسلم الايادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام قسمت
مشرفة اقسام التريكو
avatar

عدد الرسائل : 1572
البلد :
اوسمه :
تاريخ التسجيل : 30/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: بخيوط المكرمي ممكن ...............تعالي ....   الثلاثاء 13 نوفمبر - 12:39

طير الحرم كتب:
جميله جدا تبارك الله
أفكارك رائعه أم الحسين
تسلم ايديكي
18 19

_________________

يارب الصحه والستر وراحه البال امين
الف شكر ياام عزوز ياغاليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عائشة سائق
الاداره
avatar

عدد الرسائل : 2767
البلد :
اوسمه :
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: السلام عليك يا غالية   الإثنين 19 نوفمبر - 14:03

أم مروة كتب:
فنانة حقيقي
تسلم الايادي

جزاك الله خيرا اختي
وما انا الا تلميذة اتعلم
:تال:

_________________





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عائشة سائق
الاداره
avatar

عدد الرسائل : 2767
البلد :
اوسمه :
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: السلام عليك يا غالية   الإثنين 19 نوفمبر - 14:04

ام قسمت كتب:
طير الحرم كتب:
جميله جدا تبارك الله
أفكارك رائعه أم الحسين
تسلم ايديكي

18 19

شكرا على الهدايا يا شريرة ههههههههههههههههههههههههههههه

جزاك الله خيرا
سلامي لك اختي
:تال:

_________________





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيبي يارسول الله5
مبدعة فعاله
avatar

عدد الرسائل : 98
تاريخ التسجيل : 22/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: بخيوط المكرمي ممكن ...............تعالي ....   الإثنين 26 نوفمبر - 6:36

ماشاء الله تبارك الرحمن
على الابداع المتميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عائشة سائق
الاداره
avatar

عدد الرسائل : 2767
البلد :
اوسمه :
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: السلام عليك يا غالية   الإثنين 26 نوفمبر - 21:37

حبيبي يارسول الله5 كتب:
ماشاء الله تبارك الرحمن
على الابداع المتميز


جزاك الله خيرا

:تال:

_________________





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خوالي
الاداره
avatar

عدد الرسائل : 2373
البلد :
اوسمه :
تاريخ التسجيل : 11/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: بخيوط المكرمي ممكن ...............تعالي ....   السبت 12 أبريل - 16:37

عجبتني التعليقة الخضراء

اتمنى اعمل مثلها

مشكورة حبيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اجعلها طاعة
الاداره
avatar

عدد الرسائل : 486
البلد :
اوسمه :
تاريخ التسجيل : 08/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: بخيوط المكرمي ممكن ...............تعالي ....   الخميس 17 أبريل - 21:12

فكرة رااااااااااائعة اختي عائشة..

فعلا المكرمية فن راقي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أماني
مبدعة متالقه
مبدعة متالقه
avatar

عدد الرسائل : 349
تاريخ التسجيل : 26/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: بخيوط المكرمي ممكن ...............تعالي ....   السبت 3 مايو - 1:44

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام عبد الله
المشرفة العامة
avatar

عدد الرسائل : 1394
البلد :
اوسمه :
تاريخ التسجيل : 11/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: بخيوط المكرمي ممكن ...............تعالي ....   الأربعاء 28 مايو - 8:25

ومخبية ده كله سلمت يداك عيوش يا فنانة

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عائشة سائق
الاداره
avatar

عدد الرسائل : 2767
البلد :
اوسمه :
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: بخيوط المكرمي ممكن ...............تعالي ....   الأربعاء 28 مايو - 13:16

السلام على الغاليات

خوالي

اجعلها طاعة

اماني

ام عبد الله

جزاكن الله خيرا اخواتي

_________________





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oum ziad
مبدعة جديده
مبدعة جديده


عدد الرسائل : 9
تاريخ التسجيل : 08/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: بخيوط المكرمي ممكن ...............تعالي ....   الخميس 12 يونيو - 21:16

أماني كتب:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بخيوط المكرمي ممكن ...............تعالي ....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الكروشيه :: اقسام الاشغال الفنيه :: قسم الخياطه والتطريز-
انتقل الى: